القائمة الرئيسية

الصفحات

ليس سحرا .. أيمن يونس يكشف السر وراء تألق محمد أبو جبل بالزمالك

تحدث أيمن يونس، أسطورة الزمالك الأسبق عن تألق حارس الفارس الأبيض الحالي محمد أبو جبل مع الفريق ضمن منافسات بطولتي الدوري المصري، وبطولة دوري أبطال أفريقيا خلال المباريات الماضية، خاصة في ظل التكهنات الكثيرة التي أثيرت حول الأمر خلال الفترة الماضية.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تم إثارتها بشكل كبير خلال الفترة الماضية بأن السبب في تألق محمد أبو جبل هو السحر، خاصة بعد واقعة الفريق أمام نادي زيسكو الزامبي بعد مشاجرة قوية مع أحد حاملي الكرات الصغار، الذي كان يريد رفع المنشفة من جانبه بحجة أن بها سحر خلال اللقاء، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وغرد “يونس”، خلال تدوينة قصيرة عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلا إن محمد أبو جبل حارس ممتاز، ودعم الأبيض بشكل كبير خلال الفترة الماضية، ونجح بشكل كبير في تعويض غيابه زميله بالفريق محمود عبد الرحيم جنش خلال فترة الإصابة خلال الفترة الماضية.

وأردف أن محمد أبو جبل حارس مميز وأصبح لديه مستوى ذهني وبدني رائع وقوي قادر فيه على حراسة مرمى الفارس الأبيض في كافة المباريات خلال الفترة المقبلة دون أي قلق نهائي في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن السر في نجاحه وتألقه خلال الفترة الماضية هو مدرب حراس المرمى الرائع المتواجد معه عمرو عبد السلام الناجح في رفع الروح المعنوية للاعبين والحراس.

وأكد على أن الزمالك أصبح لديه جيل من اللاعبين رائع على قيادة الفريق للتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الحالي، خاصة أن الفريق للمرة الأولى منذ زمن يتخطى دور المجموعات من البطولة الأفريقية، ولديه فرصة مميزة للفوز بالبطولة.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد تمكن مؤخرا من التأهل من دور المجموعات إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريفيا، بعدما حل وصيفا في مجموعته والتي كانت تشمل كل من مازيمبي الكونغولي متصدر جدول ترتيب المجموعة، وزيسكو الزامبي، وأول أغسطس الأنجولي.

ومن المقرر أن تقام القرعة الخاصة بالدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة المقبلة، وسيلاقي الزمالك واحد من متصدري باقي المجموعة في البطولة الأفريقية.

[Collection]
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات